-->
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

هل تستخدم أعلى 5 تطبيقات للسفر؟

هل تستخدم أعلى 5 تطبيقات للسفر؟
 

هل تستخدم أعلى 5 تطبيقات للسفر؟
بسبب حديثي للجمهور العام، أقضي الكثير من الوقت في السفر. لقد كنت في الأسابيع الأربعة الماضية فقط في شارلوت، سان دييغو، ريتشموند، أتلانتا، فيلادلفيا، ديترويت، دالاس، تولسا، ودنفر

في بعض الأوقات كان السفر أكثر جهداً وأكثر تأخير وأكثر إلغاء للرحلات، وكانت الرحلات أكثر ازدحاماً، ولكن التكنولوجيا خففت العبء، وجعلتها قابلة للإدارة.
هنا بعض تطبيقات السفر المفضلة لديّ وكيفية استخدامها :
1-    TripIt  هذا هو "مركز القيادة" لتفاصيل السفر ومساعدي، وأستخدمه للحفاظ على جميع معلومات النقل والإقامة، عندما يتم حجز رحلة الطيران أو الفندق، تُرسل المعلومات إلى  .TripIt

يقوم البرنامج بتوزيع البريد الإلكتروني وإنشاء سجلات نظيفة مع كل التفاصيل، يُخبرني في حال تم تأخير رحلتي الجوية، أو وقت السفر، ومقعدي المحدد، وتأكيد الرقم، وإذا ما كانت الرحلة توفر خدمة الإنترنت اللاسلكية، ويعطيني كذلك معلومات مماثلة عن الفندق.
2- Basecamp لديّ الكثير من الأوراق التي تحيط بي مع كل حديث أقدمه، العقود، تفاصيل الحدث، الشرائح والعروض التقديمية، مذكرات الحديث، بحوث أساسية، إلخ، ومع ذلك، في الآونة الأخيرة، انتقلنا إلى Basecamp لهذا النوع من المعلومات.

أنا أفكر بكل رحلة ك "مشروع"، لديها مجموعة من الأعمال، والمناقشات، والملفات والتواريخ، وأعضاء فريق، Basecamp أداة مثالية لمثل هذا، عندما ينتهي المشروع، نقوم بأرشفته، وعندما نقوم بحجز جديد، نبدأ مع قالب مشروع.

3- Expensify كنت أكره القيام بتقارير المصاريف، وخلال الـ 30 سنة الماضية، كنت قد استخدمت كل نظام للمصاريف عرفه رجل، لكنني أحببت Expensify. إنه سهل الاستخدام وبسيط للفهم.


بدأت بإنشاء تقرير من بداية تاريخ الرحلة واسم المشاركة، وعندما أتكبد مصروفات، ألتقط صورة من الموبايل للإيصال، وأضيف بيانات التعريف، وبعدها أتجاهل الإيصال.
وعندما تنتهي الرحلة، أقدم التقرير إلى وكيل أعمالي في الحجز، ويقوم بعدها بطلب السداد من الراعي للحدث، وأقدمه كذلك لمحاسب شركتي، حتى يتأكد من أنني قد حصلت على المبلغ الذي دفعته.

4- Google Maps لقد استخدمت GPS لتحديد المواقع منذ أن أصبحت متاحة للسيارات، فهي تزيل الإجهاد من الحاجة إلى معرفة كيفية الوصول إلى حيث قررت الذهاب، ولسنوات استخدمت Hertz NeverLost وعملت معي بشكل جيد.
لكنني اكتشف بعد ذلك بأنه يمكنني استخدام التطبيق عن طريق iPhone ، والتوفير على نفسي بعض المال على المدى الطويل، واشتريت التطبيق TomTom وعملت معي بشكل رائع، شكواي الوحيدة هو أنها كانت بطيئة التحميل.

على كل حال، تحولت إلى Google Maps أو "خرائط جوجل" قبل بضعة أشهر، ولم أنظر للوراء، التطبيق سهل الإستخدام وجميل ودقيق في نفس الوقت، والأفضل من ذلك، أنه مجاني.

5- Uber هذا هو تطبيق للأغراض الخاصة والتي تعمل شيئاً واحداً : تسمح لك بحجز خدمة ليموزين من جهاز iPhone الخاص بك، وقبل أن تستبعد هذا الخيار كتكلفة عالية، تحقق من ذلك. أجد أنها غالباً ما تكون أرخص من استئجار سيارة.

 

عن الكاتب

Rami Murad Rami Murad

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تغريدات منوعه

2016