-->
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

#تويتر و #ريادة_الأعمال

#تويتر و #ريادة_الأعمال 



تويتر (بالإنجليزية: Twitter‏) هو موقع شبكات اجتماعية يقدم خدمة تدوين مصغر والتي تسمح لمستخدميه بإرسال تحديثات Tweets عن حالتهم بحد أقصى 140 حرف للرسالة الواحدة. وذلك مباشرة عن طريق موقع تويتر أو عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة SMS أو برامج المحادثة الفورية أو التطبيقات التي يقدمها المطورون مثل الفيس بوك و TwitBird و Twitterrific و Twhirl و twitterfox.

              

و تظهر تلك التحديثات في صفحة المستخدم ويمكن للأصدقاء قراءتها مباشرة من صفحتهم الرئيسية أو زيارة ملف المستخدم الشخصي، وكذلك يمكن استقبال الردود والتحديثات عن طريق البريد الإلكتروني، وخلاصة الأحداث RSS وعن طريق الرسائل النصية القصيرة SMS وذلك باستخدام أربعة أرقام خدمية تعمل في الولايات المتحدة وكندا والهند بالإضافة للرقم الدولي والذي يمكن لجميع المستخدمين حول العالم الإرسال إليه في المملكة المتحدة.

حيث يمكن للشركات الناشئة و #رواد_الأعمال الاستفادة من تويتر بشكل جيد ومهم حيث يعتبر موقع تويتر شبكة اجتماعية مذهلة تساعد في تعريف العملاء والزبائن المحتملين والمنافسين وغيرهم على مشروعك.

وبالنسبة لجميع الشركات الناشئة ومؤسسات الأعمال، فإن تويتر أداة تسويق أساسية. وإذا تم استخدامها بالشكل الصحيح، فستصبح أداة غاية في الأهمية في التسويق والتعريف بالمؤسسة والدعاية لدى العملاء.

وأنا أحث جميع مؤسسات الأعمال على التعرف على عدد منافسيهم الذين يستخدمون توتير. وبغض النظر عن الإجابة، فإنني اقترح استخدام تويتر الآن للحصول على حصة في سوق توتير.

وكما يعرف الجميع انه عند التواصل على تويتر، فإن ما تكتبه يسمى "تغريدة". ولا يتجاوز حجم أي تغريدة أكثر من 140 حرفا. وهذا الأمر يعطيك مساحة محدودة لإيصال رسالتك. وبالتالي فإن السر يكمن في استخدام لغة مقتضبة ومباشرة ومليئة بالمعلومات. يجب عليك استخدام لغة تشد اهتمام وانتباه الفئة المطلوبة.

كما يمكن ايضا استخدام إشارة المربع # في تغريداتك للتركيز على الكلمات الرئيسية لجلب اهتمام المستخدمين الآخرين. وهذه طريقة ذكية لإبراز أهم الكلمات التي تنشرها. لقد صممت تويتر hashtagging كطريقة لتصنيف الكلمات الهامة عند البحث.

وفيما يلي مثال على إشارة المربع # hashtagging

"لقد قرأت #مدونة رائعة حول استخدام #تويتر في #الأعمال".

انتبه إلى إشارة المربع الموجود عند 3 كلمات رئيسية. وعندما يقوم شخص ما بالحث عن هذه الكلمات على تويتر، فإن تغريدتك ستظهر في مرتبة أعلى في النتائج من التغريدات التي لا تحتوي على إشارة المربع عند الكلمات التي تم البحث عنها.

(يرجى ملاحظة انه ينبغي وضع إشارة المربع # مباشرة قبل الكلمات الرئيسية التي ترغب #بإبرازها دون مسافة).

وهذا مثال آخر على إشارة المربع # hashtagging

"نحن نقدم #خصما رائعا #للتدريب على #تويتر لجميع المتابعين".

الكلمات الرئيسية الهامة هي الكلمات التي ترغب بأن تقترن بها تغريدتك عندما يقوم أحدهم ببحث معين. لذلك عليك وضع إشارة المربع # قبلها.

مقال آخر ننصحك بقراءته إعلانات ممولة في #تويتر


عن الكاتب

Sally Sally

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تغريدات منوعه

2016