-->
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

اصنع أحلامك



اصنع أحلامك


حقيقة أستوقفني موضوع لمستشار الموارد البشربة والتطوير المؤسسي الأستاذ غازي تركستاني ، بعنوان صناعة الواقع . الذي ألهمني للكتابة في صناعة أحلامنا وتحقيق أهدافنا.

 

اصنع أحلامك

 
من الصعب أن تُغيّر ما أنت عليه، من الصعب فعل شيء لأجل حياتك، من الصعب أن ترى نفسك في الطريق الذي تحلم فيه، من الصعب أن تحلم، من الصعب أن تكون أنت!!.

يكفي هذا العبث!.

لا يمكنك أن تستمر بهذه الطريقة، ولا يمكنك إهدار حياتك سدى، لن تستطيع تغيير العالم لكنك بالتأكيد تستطيع تغيير نفسك، لا تقف مكتوف اليدين فاقد الوعي تجاه أجمل ما تملك.

عليك أن تخرج الآن من القيود التي كبلت نفسك بها، وتتحرك نحو التغيير الذي تريده لحياتك، احلم كيفما شئت ولا تخف، فالأحلام لا تكلفك شيء، سوى أن تكون مجنوناً بحياتك، وأن تحبّ نفسك حقاً، وتأخذ بيدك إلى جزيرة أحلامك لتعيش الحياة التي تحبها.

قد يقول أحدهم : "لا تفعل" لا تستمع له وامض حيث قررت السير، لا تلتفت خلفك، ولا تلقي بالاً بالنائمين على الطرقات ويتغنون بتفاهاتهم مدّعين أنهم في سعادة غامرة والألم يعتصرهم، تذكر أنك مختلف عنهم ولا تشبههم في شيء، لقد برمجت نفسك على الفعل وهم رضوا بالكلام الفارغ الذي لا يجدي نفعاً، تذكر أنت نسخة فريدة وتحفة فنية لا نظير لها من الروعة والنضارة.


اصنع أحلامك


قد يقول أحدهم : "أنت مجنون" نعم مجنون بجزيرة أحلامك، مجنون بكل الأشياء الرائعة في الحياة، حتى أنّ كل من في الكون يُحبك لأنك تُحبه وتُخلص له، أنت إنسان متفانٍ ومتفائل، تجعل من المستحيل في عقول العاجزين حقيقة ملموسة، وتجعل عالمنا أفضل للعيش فيه.


اصنع أحلامك


قد يقول أحدهم : "توقف" لا تلتفت له، لقد رضي بالخلود إلى الأرض وأبيت إلا أن تُحلق مع النسور، لقد رضي بالغبار المنتشر في الأسفل، وأبيت إلا الهواء النقي النظيف، لقد رضي بأن يعيش حياة الضعفاء، وأبيت إلا أن تعيش صانعاً لمجد أمة.

اصنع أحلامك



قد يقول أحدهم : "لن تنجح" ابتسم ابتسامة ساخرة، وتقدم نحو أحلامك لن تُثنيك هذه الترهات أن تصنع من الليمونة الحامضة شراباً حلو المذاق، ولن تُثنيك العوائق التي وُضعت أمامك لتمنع تقدمك للنجاح، ولن يُشكك أحدٌ بحلمك لأنك مؤمن بما تفعل، وتعرف ما تريد، بينما هم لا يُحبون أنفسهم لذلك هم لن ينجحوا.

ميسون

عن الكاتب

Unknown Unknown

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تغريدات منوعه

2016